تفاصيل وفاة الطفل العراقي حسوني نجم أرابز غوت تالنت

الطفل-حسوني-في-برنامج-آراب-أيدول.jpg

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 23 يوليو 2020، خبر وفاة الطفل العراقي حسين دريد في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد بسبب السمنة المفرطة.

وأفادت وسائل إعلام عراقية وعربية، بأن وفاة الطفل حسوني جاءت بسبب السمنة المفرطة مما أدي الى معاناته من مشاكل في القلب والجهاز التنفسي

ويعد الطفل دريد أحد أشهر المشاركين في برنامج المواهب Arabs Got Talent، كما اشتهر بالرقص في البرامج وحبه الشديد له في الموسم الخامس وحظي بشعبية واسعة بين الجمهور.

و أرابز غوت تالنت برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Britain's Got Talent" الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة إن.بي.سي، ولاقى نجاحاً كبيراً.

وانطلق البرنامج عربياً في 14 يناير 2011 على قناة ام بي سي 4، وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. يتم تسجيل البرنامج في استوديوهات شركة جي ماجيك في بيروت. تبلغ قيمة الجائزة المقدمة للفائز بالمسابقة 500.000 ريال سعودي وسيارة كرايسلر 300C.

والمسابقة تتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب والتنافس بين بعضهم البعض من أجل نيل الجائزة النقدية الكبرى.

والاشتراك مفتوح أمام كل أنواع المواهب مثل: البهلوانيين، الكوميديين، الراقصين، المغنين، الموسيقيين، مدربي الحيوانات، فناني السيرك وغيرهم. يستطيع الاشتراك أي شخص مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة أن تقدم للاشتراك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد