تعليم الوسطى يعقد لقاءً مع المرشدين التربويين لتفعيل بوابة المرشد الإلكترونية

ديرية التربية والتعليم بالوسطى

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الأربعاء، لقاءً مع المرشدين التربويين، في مركز التدريب التربوي بمحافظة الوسطى، بحضور رئيس قسم الإرشاد التربوي خليل عسقول ومشرف التربية الخاصة وليد عطية .

وشارك في اللقاء وفد من وزارة التربية والتعليم ضم كل من رئيس قسم الإرشاد في الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة أنور أحمد، و خلدون محمد رئيس قسم التوجيه المهني, ومحمد نعيم رئيس قسم التطوير، ومشاركة المرشدين التربويين.

وتحدث رئيس قسم الإرشاد بالوزارة أنور أحمد عن أهمية اللقاء والذي يهدف لبحث سبل تطوير بوابة المرشد الإلكتروني، ووضع رؤية مشتركة لتطوير بوابة المرشد الإلكتروني بما يخدم مصلحة الطلبة خريجي الثانوية العامة الملتحقين الجدد بالجامعات والكليات وتفعيل البوابة بما يضمن الوصول إلى العدد الأكبر من الطلبة وسهولة استخدامهم لها.

ووفقا لما وصل وكالة "سوا": تناول اللقاء تعريف مفصل بالبوابة الإلكترونية وأهميتها ودورها في مساعدة الطلبة و أولياء الأمور.

وأوضحت مديرية التعليم ان بيانات مؤسسات التعليم العالي يتم تحديثها باستمرار لتزويد الطلبة بكل ما هو جديد من خلال البوابة كالبرامج الأكاديمية ومفاتيح تنسيق القبول للتخصصات، والاتفاق على تنفيذ حلقات إرشاد جمعي للطلاب الجدد ومناقشة سبل وآليات تفعيل وتسويق البوابة للطلبة الجدد.

وتم تدريب المرشدين على كيفية استقبال الطلبة بداية العام الدراسي.

IMG_8095.JPG
IMG_8088.JPG
IMG_8084.JPG
IMG_8080.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد