نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (28)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (28)

أُعلن اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020، عن يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 21 تموز 2020 الدوري السادس والعشرون رقم (28) ، بحضور مشتركين في كافة المحافظات السورية، ومن خلال شراء بطاقات اليانصيب الاسبوعية.

وكما عودناكم في وكالة سوا الاخبارية، على المتابعة المستمرة للأرقام الفائزة بالجوائز المالية على مدار العام، والتي تطلقها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (28)

وشهدت محركات البحث من قبل الالف من المتابعين والمشاهدين الإعلان عن نتائج نشرة اليانصيب السوري التي تبث مباشرة على القناة التلفزيونية السورية والتي تحقق أعلى نسبة مشاهدة من بين برامج المسابقات، ويحلم الجميع بالحصول على الجوائز المالية التي تحققها وتقدرها بـ 150 مليون ليرة سوري.

وتصدر النتائج بشكل مستمر كل أسبوع على نشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي، ونشرها عبر موقعها الإلكتروني أو عبر فضائية سوريا دراما بث مباشر.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري، حيث يقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

يشار إلى أن معرض دمشق الدولي يقوم بسحب البطاقات عن طريق نظام الدواليب، حيث يقوم الأطفال بحسب البطاقة الرابحة من ثم يقوموا بتسليمها إلى المسؤولين عن المعرض لكي يعرضون رقم البطاقة الرابحة بالجائزة الكبرى على الهواء مباشرة بالقناة الفضائية السورية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد