بعد ارتفاع الإصابات لـ 44

قرار بإغلاق شامل ومنع التنقل في محافظة أريحا والأغوار

محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل

أعلن محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، مساء اليوم الثلاثاء، عن إغلاق شامل للمحافظة ومنع تنقل الدخول والخروج منها وإليها، وكذلك داخل المخيمات عقبة جبر وعين السلطان، وذلك بعد ارتفاع الإصابات المؤكدة بالمحافظة إلى 44 حالة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر المحافظة، تلا اختتام اجتماعا للجنة الأمنية العليا، واللجنة الوبائية بالمحافظة بحضور العميد حازم ابو الهنود قائد منطقة اريحا والأغوار واراب عناني مدير صحة المحافظة وتيسير حميدي رئيس غرفة تجارة المحافظة.

وأوضح أبو العسل خلال المؤتمر، أن هذا القرار يسري ابتداء من الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء وحتى صباح يوم الخميس، مؤكدا على ضرورة أن يجرى الالتزام بالإجراءات الصادرة عن مجلس الوزراء بإغلاق المحافظات، ومنع التنقل من صباح يوم الخميس، وحتى صباح يوم الأحد.

وأكد، أنه لن يجري التهاون مع منتهكي الحظر الشامل، موضحا ان كل ذلك يهدف إلى محاصرة الوباء وعدم حصول انتكاسة، ولتتمكن الطواقم الطبية والصحية من تتبع الخريطة الوبائية.

وأوضح محافظ أريحا، أنه يستثنى من ذلك الصيدليات وأصحاب المخابز، مشددًا على ضرورة تعاون الجميع، للخروج من الجائحة والتي تهدد سلامة وصحة واقتصاد الوطن والمواطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد