أجمل بطاقات رسائل معايدة تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

أجمل بطاقات رسائل معايدة تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

أجمل بطاقات تهنئة مع بداية شهر ذي الحجة 2020 تنشرها لكم وكالة سوا الإخبارية، مع اقتراب حلول أول العشرة الأوائل من ذي الحجة في الدول العربية، إذ يبدأ المسلمون يبدأ صيامها يوم غدا الاربعاء 21 يوليو 2020.

رسائل بطاقات تهنئة مع بداية شهر ذي الحجة 2020، نوردها لمتابعينا من مختلف دول العالم، في ظل بحث متابعينا الدائم على أفضل الصور من أجل تقديم تهاني للأصدقاء والعائلة والزوج والزوجة والأبناء والأقارب وكل الفئات.

وقالت العديد من المراصد الفلكية يوم أمس الاثنين، إن تعذر رؤية هلال شهر ذي الحجة في مرصد تمير ، وغداً هو المكمل للشهر ، ويوم الجمعة بعد القادم أول أيام عيد الأضحى.

تحميل تكبيرات العيد mp3 كاملة لمدة ساعة من الحرم المكي - تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك بدون نت

وبحسب المراصد الفلكية فأن يوم الحادي والثلاثين أول أيام عيد والأضحى في معظم الدول الاسلامية، ووقفة عرفة يوم الخميس 31 يوليو / تموز 2020.

إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

نسائم جميلة مع فجر أول يوم في العشر اغتنموها بالدعاء والصلاة وتلاوة القرآن الكريم.

استشعر عظمة الله تعالى في الارتباط الكبير الذي يكون ما بين القلوب الطاهرة لنيل الأجر والثواب من الله.

طهّر قبلك من كل الآثام وسامح أنت الرابح في هذه الأيام.

العشر الأوائل جاءت من أفضل الناس و ذهبت للغفار وعرفة يوم بلا تكرار.

يا باغي الخير أقبل إلى ذي الحجة هلل وحب الخير للأنامِ وفيه من النفحات من فيض ونورٍ.

وتكون تهاني العشر الأوائل من ذي الحجة في هذه السنة تحديدا، ليست مشابهة للعام الماضي ، حيث تسود أوضاعا صعبة في جميع دول العالم ؛ جراء انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمرة في أغلب دول العالم.

واتخذت المملكة العربية السعودية قرارا بإلغاء موسم الحج 1441 هذا العام ، حيث سيسمح للمقيمين داخل المملكة بالحج وفق إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد مع تقيد الحركة فترة عيد الاضحي المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد