شاهد: فيديو أسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا في مصر كامل

شاهد: فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا في مصر كامل

نشرت وسائل إعلام مصرية اليوم الاثنين 20 يوليو 2020، مقطع فيديو، للاعب الزمالك اسامة حسن يظهر عاريًا تمامًا، بلا مبالاة كواحد من الشخصيات العامة المعروفة التي يشاهدها الآلاف من المعجبين، مما أثار جدلا واسعا بين محبي نادي الزمالك.

وبحسب صحيفة اليوم السابع، قدم المحامي محمد رشوان شكوى لدى النائب العام بشمال القاهرة ضد أسامة حسن محمد لاعب الزمالك السابق بسبب ما وصفه بمظهره العاري وإهانته لعشاق النادي الأهلي.

وقال المحامي في بلاغه رقم 295 لسنة 2020، أن المدعى عليه، يوم الخميس 16 يوليو / تموز 2020، نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك فيديو يسيء إلى قيم المجتمع المصرية.

وتابع البلاغ، صاحب الشكوى اعتبر مقطع الفيديو اعتداءً غير مبرر ، وليس له سبب من دون مقدمات من جماهير الأهلي، حيث وصفهم بالغباء والجهل، واتهم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بالتربح باسم النادي وتلقي العمولات والرشاوى.

تابع رشوان، أهان اللاعب الصحفي الإعلامي أحمد شوبير بقصد إثارة الفتنة وزعزعة السلم والأمن العام وإثارة الشباب وجعلهم عرضة للاشتباكات والعنف، وقال في ختام بلاغه إن النيابة العامة هي وصي المجتمع المصري، وجدار صد هذا السلوك الإجرامي .

ونشر شوبير الإعلامي أحمد شوبير صوراً من الشكوى التي تقدم بها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها" المبدأ واحد والحق أبداً لن يضيع.. ولا سكوت عن حق ولا تغاضى عن تجاوز.. وبيننا وبين كل متجاوز قانون يحفظ لكل ذى حق حقه ويردع كل متجاوز ويحدد حجمه".

واللاعب أسامة حسن لاعب كرة القدم مصري، ولاعب سابق لنادي الزمالك وانتقل إليه من نادي إنبي، معروف بالضربات الثابتة عن طريق القدم اليسرى ، والمعروف عنه أيضًا أنه خريج أكاديمية الأهلي للشباب المنافس التقليدي لنادي الزمالك. ثم انتقل أسامة حسن إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد