الفتياني : المهرجان الوطني في قطاع غزة يحمل عدة رسائل

أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، ماجد الفتياني

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، ماجد الفتياني، إن الاتفاق على  إقامة المهرجان الوطني في قطاع غزة هي رسالة مطمئنة لأبناء الشعب الفلسطيني بإنهاء الخلافات الداخلية.

وأوضح الفتياني، في حديث لاذاعة صوت فلسطين تابعته وكالة "سوا"، اليوم الاثنين، أن الإعلان ظهر اليوم عن المهرجان الوطني الكبير بغزة جاء دعما للقيادة السياسية والرئيس عباس بالقرارات التي اتخذت في 19 من شهر مايو الماضي وحتى اليوم؛ لمواجهة قرارات وسلوك دولة الاحتلال والإدارة الأمريكية.

وأضاف: "رسالة المؤتمر رسالة وطنية بأن الكل الفلسطيني مجتمع وموحد وملتف حول منظمة التحرير الفلسطينية التي تتصدى بكل امكانيتها الدولية والدبلوماسية لمشروع الضم والشطب الذي توافقت عليه الإدارة الأمريكية والاحتلال من خلال ما يسمى صفقة القرن ".

وأكد الفتياني أن المؤتمر يحمل رسالة واضحة ومطمئنة باسم الكل الفلسطيني في بقطاع غزة لأبناء الشعب أن الجهود والعمل ما زال مستمرا لإنهاء كل الخلافات الثانوية وتوحيد الجهد للتصدي للاحتلال بكل تفصيلاته.

وشدد على أن وحدة الميدان ستذيب كل الاشكاليات الثانوية، مضيفا "أنها خطوة على الطريق الصحيح بأسلوب عملي ونضالي مسؤول على الأرض للخروج من الدائرة التي اجبرنا على الدخول بها طوال 13 عام".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد