حقيقة إصابة الفنانة العراقية إنعام الربيعي بفيروس كورونا

حقيقة إصابة الفنانة العراقية إنعام الربيعي بفيروس كورونا

أعلنت وسائل إعلام عراقية، اليوم الأحد 19 يوليو 2020 إصابة الفنانة العراقية إنعام الربيعي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في ظل استمرار تفشي الفيروس في العراق.

وأكد نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في بيان أوردته صفحة النقابة عبر الفيسبوك، إصابة الفنانة والممثلة العراقية إنعام الربيعي بفيروس كورونا المستجد، فيما تضامن معها العديد من الفنانين والممثلين في العراق والعالم العربي، متمنين لها الشفاء.

وأضاف النقيب جودي أن الفنانة انعام الربيعي أصيبت بفيروس كورونا وصحتها جيدة وتتلقى العلاج داخل بيتها، ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب وتفاصيل إصابتها بالفيروس التاجي، وكيفية انتقال العدوى.

وتأتي إصابة الممثلة الربيعي، بعد أيام من إعلان وفاة الممثل العراقي مناف طالب، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بعد فترة قصيرة من الإصابة بالمرض، في حيث أصيب عدد من الفنانين والشعراء بالمرض.

وقبل عدة أسابيع أصيبت الفنانة العراقية فوزية حسن بمرض كورونا، وهي تتلقى العلاج داخل المشفى بمدينة بغداد، كما أصيب أيضا الشاعر الغنائي حازم جابر، فيما تعافى الفنان الكوميدي إحسان دعدوش من الفيروس.

وبدأت الفنانة إنعام الربيعي (57 عاما) مشوارها الفني في مسرح العمارة في سبعينيات القرن الماضي، واشتهرت بالأدوار الكوميدية على الرغم من تقديمها العديد من الأدوار الأخرى إلا إنها لم تنجح إلا بالكوميديا.

وتزوجت الممثلة الشهيرة الربيعي من الفنان عبد الجبار حسن وانجبت منه 3 أبناء هم عطيل، قيصر، دزدمونة الربيعي، التي احترفت التمثيل أيضا، وتعيش في مدينة بغداد العاصمة العراقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد