بالصور: التواصل الجماهيري لـ "الجهاد" تزور بلدية بيت لاهيا

WhatsApp Image 2020-07-16 at 6.43.03 PM.jpeg

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إقليم الشمال، رئيس بلدية بيت لاهيا شمال قطاع غزة أبو محمد العطار، في إطار التواصل مع المؤسسات الوطنية والخدماتية والأمنية والتعليمية والصحية، وترأس الوفد أبو عمر خضوره وأبو اياد شقورة أبو داوود بلال وعدد من أعضاء اللجنة في المحافظة.

وبحسب بيان وصل "سوا" اليوم الأحد، كان في استقبال الوفد رئيس البلدية المهندس أبو محمد العطار وعدد من المهندسين ومسئولي الأقسام والعاملين، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد، وأكد على عمق العلاقة بين البلدية وجميع أبناء الشعب الفلسطيني في منطقة بيت لاهيا وخاصةً حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل.

وشرح للوفد إنجازات البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي ستنفذها في العام الجاري، مؤكدا بأن العمل يجري بالرغم من الحصار ورغم الإمكانيات للقيام بالواجب الملقي علينا على أكمل وجه لخدمة أبناء مدينة بيت لاهيا.

بدوره الحاج أبو عمر خضوره أكد على أن لجنة التواصل تقوم بهذه الزيارة لشكر رئيس البلدية والعاملين فيها على دورهم الكبير والمهم في خدمة أبناء شعبنا في بيت لاهيا، مثمنا دور البلدية في إقامة العديد من المشاريع المهمة لخدمة أبناء المنطقة.

WhatsApp Image 2020-07-17 at 9.06.57 AM (2).jpeg
WhatsApp Image 2020-07-16 at 6.43.03 PM.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد