بالصور: رام الله : الشرطة وجوال يطلقان حملة 'كمامتك أمانتك'

الشرطة وجوال يطلقان حملة "كمامتك أمانتك"

اطلقت الشرطة الفلسطينية ب رام الله وشركة الاتصالات الخلوية جوال، اليوم الأحد، المرحلة الثانية من حملة كمامتك امانك، والتي تهدف لنشر التوعية و الوقاية من فيروس كورونا في كل من مدينة أريحا و مدينة جنين و مدينة طولكرم.

و ذكرت إدارة العلاقات العامة بالشرطة، بأن الحملة تأتي في اطار الجهود المبذولة من قبل المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية من مخاطر وباء كورونا والتركيز على أهمية الالتزام ببروتوكولات الوقاية والسلامة العامة الصادرة عن وزارة الصحة في ظل انتشار فايروس كورونا حماية للمواطنين والمجتمع بشكل عام .

واوضحت الشرطة أنه تم خلال الحملة توزيع الكمامات على المواطنين في الأسواق وفي مركباتهم والحديث عن ضرورة إتباع جميع التعليمات الصحية التي تحث المواطنين على الابتعاد عن التجمعات والاختلاط حفاظاً على حياتهم.

ونوهت لدور المواطن المحوري في الحد من انتشار المرض، حيث تم توزيع الواقيات على المارة وسائقي المركبات وركابها و المؤسسات التي تم زيارتها مع التأكيد بأهمية هذا الالتزام حفاظاً على حياتهم .

ورحب المواطنين بهذه الحملة، أكدوا على أهمية دور المؤسسات الرسمية وغيرها في نشر الوعي والثقافة العامة من الإخطار العامة وخاصة فيروس كورونا، شاكرين ومثمنين جهود الشرطة التي تبذلها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين

WhatsApp Image 2020-07-19 at 3.02.25 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-07-19 at 3.02.24 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-07-19 at 3.02.24 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2020-07-19 at 3.02.24 PM (2).jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد