اتفاق بين المالية بغزة والجامعة الإسلامية لتسديد رسوم الطلبة الموظفين

اتفاق بين المالية بغزة والجامعة الإسلامية لتسديد رسوم الطلبة الموظفين

وقعت الجامعة الإسلامية اتفاقية تعاون مع وزارة المالية ب غزة ، تقضي بتسديد رسوم الطلبة الموظفين الحكوميين وذويهم الملتحقين بالجامعة، من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة المالية والجامعة الإسلامية لتسديد رسوم الطلبة "الموظفين الحكوميين"

جرى مؤخرًا تجديد الاتفاقية المبرمة بين الجامعة الإسلامية بغزة ووزارة المالية التي تقضي بتسديد نسبة (25%) من رسوم الطلبة الموظفين وذويهم الملتحقين في الجامعة ممن لهم رقم جامعي في العام 2018م والأرقام الجامعية التي تخص السنوات اللاحقة من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة المالية الرئيس بحضور كل من: عطوفة الأستاذ عوني الباشا- وكيل وزارة المالية، والأستاذ الدكتور أحمد محيسن- نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الإدارية، والأستاذ رأفت مطير- مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية بالجامعة، والأستاذ وائل عودة- مدير الدائرة المالية، والأستاذة رولا سلمي- مسؤول ملف اتفاقيات الجامعات.

وتفضي بنود الاتفاق المبرم بين الطرفين إلى تسديد نسبة(25%) من الرسوم الجامعية الفصلية المستحقة على الطلبة الموظفين الحكوميين أو أحد ذويهم من الدرجة الأولى ( أب، أم، ابن، ابنه، زوج، زوجة) من مستحقات الراتب لدى الوزارة، وذلك من خلال طلب يقدمه الموظف إلى وزارة المالية وحسب البيانات التي تقدمها الجامعة للوزارة وتشمل: "اسم الطالب، الرقم الجامعي، رقم الهوية، اسم الموظف الكفيل، رقم هوية الكفيل، المبلغ المطلوب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد