مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بحادث سير في الخليل

سيارة اسعاف فلسطينية - أرشيفية

أعلنت الشرطة الفلسطينية الليلة، مصرع شاب يبلغ من العمر 21 عاما مساء السبت 18 يوليو 2020 وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، نتيجة حادث سير وقع على الشارع الالتفافي شرقي الخليل بالضفة الغربية.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، بمصرع شاب وإصابة 3 آخرين بجراح مختلفة، جراء حادث سير ذاتي، نتج عن انقلاب سيارة غير قانونية بين مدينة الخليل وبلدة بني نعيم.

وأوضح ارزيقات أن الحادث ناجم عن انقلاب مركبة غير قانونية كانت تسير على الشارع الالتفافي الواصل ما بين مدينة الخليل وبلدة بني نعيم، حيث نجم عن الحادث إصابة 3 أشخاص بجراح.

وأكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، بأن الشاب المتوفي والاصابات التي نتجت عن انقلاب المركبة، تم نقلهم إلى المستشفى الاهلي، حيث أقر الأطباء وفاة الشاب، فيما تلقي المصابين العلاج داخل المشفى.

وأضاف ارزيقات بأن الأطباء قد أعلنوا عن وفاة أحد المصابين البالغ من العمر 21 عاما متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها، نتيجة الحادث، فيما لم يوضح طبيعة الاصابات الأخرى ومدى تقدير الإصابة.

وأكد الناطق الاعلام باسم الشرطة بأنه جرى إبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق في الحادث من قبل شرطة المرور، للكشف عن ملابساته، خاصة وأن المركبة غير قانونية.

وتشهد الضفة الغربية ارتفاعا في أعداد حوادث السير مقارنة بإحصائية العام الماضي، على الرغم من فرض الإغلاق على محافظات الضفة الغربية، ومنع الحركة والتنقل سواء الأفراد أو المركبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد