حقيقة وفاة مؤيد البدري كبير المعلقين العراقيين في الأردن اليوم

حقيقة وفاة مؤيد البدري كبير المعلقين العراقيين في الأردن اليوم

تصدر خبر وفاة مؤيد البدري كبير وشيخ المعلقي الرياضيين العراقيين، اليوم السبت 18 يوليو 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال فترة تلقيه العلاج في إحدى الدول العربية.

وتداول العديد من نشطاء مواقع التواصل في المنصات الاجتماعية، صورة خبر عاجل منسوبة لقناة الشرقية العراقية، مكتوب عليها: وفاة شيخ المعلقين العراقي الشهير ومقدم البرامج الرياضية مؤيد البدري في عمان.

وفي الحادي والعشرين من شهر مايو المنصرم، أكدت زوجة مؤيد البدري أن النبأ المتداول بشأن وفاته غير دقيق، لافتة إلى أن يتواجد في العاصمة البريطانية لندن بهدف تلقي العلاج من المرض الحالي.

ووفق زوجة شيخ المعلقين الرياضيين، فإن مرض مؤيد البدري أقعده منذ فترة في الفراش، وأصبح غير قادر على الحركة كما كان في السابق، متمنية له السلامة وعدم ترويج الشائعات حول حالته الصحية.

واستنكر الإعلامي الرياضي في قناة الشرقية محمد الناصر في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، إصرار الكثيرين على تداول وتناقل خبر وفاة مؤيد البدري، داعيا إلى التوقف عن بث الشائعات.

وكتب مقدم برنامج الشوط الثالث على قناة الشرقية: لا أعرف لماذا يصر البعض على التسابق في نشر خبر وفاة الأستاذ مؤيد البدري، رغم أنهم يعرفون أنه عارٍ عن الصحة، حفظك الله ورموز العراق.

وكانت أنباء قد تحدثت في شهر رمضان الأخير عن وفاة مؤيد البدري في الأردن؛ إثر انتكاسة صحية تعرض لها، قبل أن تؤكد عائلته في بيان لها عدم صحتها مطلقا وأنه حي يرزق وحالته جيدة ومستقرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد