موعد توقيت سحب مسابقة الحلم اليوم جوائز الصيف 2020 - كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020

مسابقة الحلم

تتابع معكم وكالة سوا الاخبارية، يوم السبت، سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر خلال برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا على قناة إم بي سي الأولى لكل الدول العربية وجميع أنحاء العالم.

وقالت مصادر محلية إن موعد سحب مسابقة الحلم اليوم على جوائز فصل الصيف سيكون بصبحة مصطفى الآغا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وفلسطين وقطر والبحرين وعدد من الدول الخليجية.

وأضافت أن توقيت سحب مسابقة الحلم الليلة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، والثامنة وفق وقت الجزائر وليبيا والمغرب وتونس وجميع دول شمال أفريقيا وأثيوبيا بالإضافة إلى بلدان شرق آسيا.

وتابعت المصادر إن مصطفى الآغا سيطل على المتابعين لأول مرة بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا، حيث أزال نقطة خطيرة في الدماغ، إلا أنها تكللت أخيرا بالنجاح والشفاء التام بحسب الأطباء المشرفين على حالته.

خطوات بسيطة للتسجيل في مسابقة الحلم 2019، وهي كالتالي:

أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة الحلم أو ريف.

أو اتصل بالرقم المختصر للمشترك الذي يتبعه المشارك في بلده.

بمجرد إرسال رسالة SMS أو الاتصال بالرقم المقابل لبلدك، أجب على السؤال بشكل صحيح.

مسموح لك بالمشاركة في الحلم.

وأثارت مسابقة الحلم الكثير من الجدل في السحبين الأخيرين؛ لأنها فضلت عدم الكشف عن هوية الفائزين في الحلقة ذاتها، إنما جرى الإرجاء إلى اليوم التالي، وذلك بداعي الحفاظ على المصداقية والشفافية في منح الجائزة.

وتعتبر جوائز مسابقة الحلم، أمنية بعيدة المنال بالنسبة للملايين كون الاشتراك فيها يتطلب الحصول على رصيد كافٍ في الهاتف الذكي من أجل مواصلة الإجابة على الأسئلة التي ترسل هاتفيا مع قبل القائمين عليها.

وأوضحت أن الفائز في جائزة مسابقة الحلم اليوم ضمن مفاجآت فصل الصيف سوف يحصل على مبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي، بالإضافة إلى تأهله للمرحلة التالية لربح 100 ألف دولار، خلال الأشهر القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد