بث مباشر: سحب مسابقة الحلم اليوم 2020 جائزة 100 ألف دولار وتوقيت السحب

سحب مسابقة الحلم اليوم

تكون معكم الليلة وكالة سوا الاخبارية في سحب مسابقة الحلم 2020 بث مباشر اليوم السبت 18 يوليو/ تموز، مع الاعلامي السوري الشهير مصطفى الأغا عبر قناة أم بي سي ضمن حلقة نوعية جديدة من برنامج صدى الملاعب الرياضي.

وقالت صفحة مسابقة حلم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن سحب مسابقة الحلم الليلة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخليج.

وأعلنت قناة أم بي سي عن البدء في سحب مسابقة الحلم من خلال خمس سحوبات على مدار خمسة اسابيع متصلة، مشيرة الى انه سيتم الاعلان عن اسم الفائز كل يوم سبت.

بث مباشر: سحب مسابقة الحلم اليوم 2020 جائزة 100 ألف دولار

واشارت القناة الى أن سحب الحلم القادم سيكون على مبلغ 10000 دولار أمريكي عبر الهواء مباشرة مع الاعلامي مصطفي الأغا على الهواء في برنامج صدى الملاعب.

من جهته، أعلن الإعلامي مصطفى الأغا، اليوم السبت، عن موعد توقيت سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار الذي سيجري اليوم عبر شاشة إم بي سي، مؤكدة أن باب الاشتراك لا يزال مفتوحا أمام الجميع.

وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل في الوطن العربي عن طريق الاشتراك بمسابقة الحلم، حيث تنشر لكم وكالة سوا الطريقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة حلم أو dream، من ثم الاجابة عن السؤال الاشتراك بشكل صحيح والسماح بإرسال الاعلانات من المعلن.

ويشارك العديد من البلدان العربية وجميع أنحاء العالم بمسابقة الحلم لما لها من تغير مسار حياة الانسان، حيث يتم بثه عبر قناة أم بي سي مباشرة،كونهم قد يكونوا هم الرابحين الجديد بمبلغ الجائزة الكبرى التي تبلغ مئة ألف دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن برنامج صدى الملاعب أثار جدلا واسعا في الايام السابقة بسبب التأخير الذي جري على إعلان اسم الفائز، إذ لم يتم الكشف عن هويته إلا في اليوم التالي لإجراء المسابقة والسحب، ما سبب غضبا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد