الإعلان عن منح دراسية تصل إلى 100% في جامعة النجاح

جامعة النجاح - أرشيفية

أعلنت جامعة النجاح الوطنية عن توفر منح دراسية لطلبة الثانوية العامة للعام الأكاديمي 2020 في عدة تخصصات مختلفة لدرجة البكالوريوس، وذلك رغم الازمة المالية التي تعصف بالجامعة هذا العام.

وأوضحت الجامعة في بيان لها عبر صفحتها على فيسبوك، إن المنحة تُغطي رسوم الساعات الدراسية المعتمدة للفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي الأول فقط، ولتخصصات محددة، منها الاقتصاد والبيوتكنولوجي.

وتصل نسبة المنح ما بين 100%، حيث يستفيد منها تخصصات: الاقتصاد، والبيوتكنولوجي، والرياضيات، والعلوم السياسية، والفيزياء، والكيمياء التطبيقية، وأساليب تدريس اللغة الإنجليزية، ورياض الأطفال.

كما يستفيد من المنحة تخصصات التربية الابتدائية، والإنتاج النباتي والوقاية، والإنتاج الحيواني وصحة الحيوان، والتغذية والتصنيع الغذائي، والطب البيطري، وذلك لطلبة الثانوية بمعدل لا يقل عن 65%.

وبيّن رئيس جامعة النجاح أ. د ماهر النتشة أن إدارة الجامعة قررت هذا العام إضافة تخصصات جديدة إلى قائمة التخصصات المستفيدة من المنح، وزيادة نسبة بعض المنح، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة.

ودعت الطلاب الحاصلين على معدل 65% فأكثر التقدم للمنحة في تخصصات الانتاج النباتي والوقاية والانتاج الحيواني وصحة الحيوان، فيما باقي التخصصات يجب ألا يقل المعدل عن 70%.

ودعت جامعة النجاح من يرغب بالاستفسار لمراجعة السيد غيث حبيشة – عمادة القبول والتسجيل في المعهد الكوري الفلسطيني المتميّز لتكنولوجيا المعلومات في الحرم الجامعي الجديد.

image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد