شاهد: فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني كامل

شاهد: فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني يثير جدلا واسعا بالأردن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية اليوم السبت 18 يوليو 2020، مقطع فيديو، يرصد مجموعة من الفتيات والشباب يرقصون بالبكيني في حمام سباحة بمنطقة سياحية في جرش، مما أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل.

وقالت وسائل إعلام أردنية محلية، إن الفيديو تم تصويره في إحدى مزارع جرش، وسرعان ما أثار غضب الشارع الأردني، حيث أطلق عليه هاشتاك وسم فضيحة“ حفلة مزرعة جرش“، بسبب رقص الشباب والفتيات بالبكيني.

ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي ، مطالبين الجهات الحكومية بأخذ الاجراءات القانونية بحق المشاركة لأنها لا تتوافق مع قيم وعادت الشعب الاردني.

ويأتي الحفل وسط انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية حيث لم يلتزم المشاركون بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد، واصفينه بالفيديو “الخليعة والخارجة على الحياء العام“

شاهد: فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني يثير جدلا واسعا بالأردن

وطالب العديد من النشطاء في تغريداتهم على تويتر بالقبض السريع على الفتيات والشباب الذين ظهروا في فيديو غير لائق وغير أخلاقي، لأنه غير مناسب لعادات وتقاليد الأردنيين، ولم يصدر أي تفسير رسمي حتى الآن بشأن الحفل أو جنسيات المشاركين.

ومن جهته، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي وعلى اثر تداول مقطع فيديو لحفل مخالف لأوامر الدفاع والعادات والتقاليد وظهر به مجموعة كبيرة من الاشخاص ، وأُقيم في إحدى المزارع ، فقد باشروا التحقيق في المقطع و تمكنوا من تحديد موقع الحفل في احدى المزارع في محافظة جرش .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى كذلك القاء القبض على ثلاثة اشخاص نظموا ذلك الحفل وسيتم تحويلهم للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم فيما سيتم متابعة باقي الاشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء .

وشهدت الاردن في الاونة الاخيرة العديد من المشاكل يرجح البعض ان تكون ناتجة عن الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وارتفاع عدد البطالة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد