بالفيديو: الشرطة الإسرائيلية تضرب امرأة يهودية بقسوة لهذا السبب !!

الشرطة الإسرائيلية تضرب امرأة يهودية بقسوة

نشرت وسائل إعلام اسرائيلية اليوم السبت مقطع فيديو يظهر قيام الشرطة الإسرائيلية بمهاجمة وضرب امرأة يهودية بقسوة وعنف في أحد المحال التجارية بتل أبيب.

وقالت تلك الوسائل ان افراد الشرطة الاسرائيلية هاجموا امرأة يهودية وضربوها بقسوة وعنف أمام طفلتها في أحد المحال التجارية بتل ابيب بسبب عدم ارتداء الكمامة.

واثار انتشار مقطع الفيديو حالة من الجدل في الأوساط الإسرائيلية حول سلوك الشرطة الاسرائيلية في التعامل مع من لم يرتدي الكمامة في الأماكن العامة.

ودخلت عند الخامسة من مساء يوم أمس، تقييدات جديدة حادّة حيّز التنفيذ، منها تقييد التجمهر بـ10 أشخاص في مكان مغلق، و20 شخصا في مكان مفتوح، وإغلاق معاهد اللياقة البدنية، فيما تقرر إلغاء إغلاق المطاعم، وتمديد فتحها حتى يوم الثلاثاء المُقبل.

وقررت الحكومة الإسرائيليّة، أيضًا، إغلاق المجمعات التجارية، والحوانيت، والأسواق، وبرك السباحة، وصالونات الحلاقة، ومعاهد التجميل ومصالح تجارية أخرى في نهايات الأسبوع. ولا تفرض القيود الابتعاد عن البيوت لمسافة معينة. وستبقى الشواطئ مفتوحة في نهاية الأسبوع الحالي. وتكون القيود سارية من الساعة الخامسة من مساء الجمعة وحتى الخامسة صباحا من يوم الأحد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد