"منتدى الإعلاميين" يدين حملة قناة العربية ضد المقاومة الفلسطينية

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، في بيان، اليوم السبت، الحملة التي شنتها قناة العربية على المقاومة الفلسطينية في غزة ، للنيل من الصورة المشرقة لكفاح الشعب الفلسطيني.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية:-

بيان صحفي

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدين حملة قناة العربية لتشويه المقاومة الفلسطينية

تابع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بكل أسف حملة قناة العربية لتشويه المقاومة الفلسطينية، وتسخيرها جهدها الإعلامي للنيل من الصورة المشرقة لكفاح الشعب الفلسطيني لنيل حقه في تقرير المصير أسوة بالشعوب الحرة، ويرى في ذلك انزلاقاً خطيراً في مربع خدمة أهداف وأجندة الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي يتورع عنه كل حر وشريف وصاحب ضمير فضلاً عن كل عربي مسلم غيور على القضية الفلسطينية.

إن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدعو قناة العربية إلى التوقف فوراً عن ذلك، وتسخير جهودها وبثها في خدمة القضية الفلسطينية عبر فضح جرائم الاحتلال بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية ومخططات نهب الأرض الفلسطينية، وتحشيد الجماهير العربية والإسلامية لنصرة الحق الفلسطيني في مواجهة الباطل الإسرائيلي.

ويؤكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين أن كل محاولات تشويه نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته مصيرها الفشل المحتوم، ولن تنجح بحال من الأحوال بحرف بوصلة الشعب الفلسطيني المتطلع لنيل الحرية والانعتاق من نير الاحتلال الإسرائيلي البغيض.

لا لتشويه نضال شعبنا

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

السبت 18 يوليو 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد