عقب الخسارة.. نتائج الاجتماع بين رئيس برشلونة والمدرب

معلق مباراة برشلونة

أكدت تقارير صحفية، يوم أمس الجمعة، أن كيكي سيتيين لن يقود برشلونة ضد نابولي، حيث سيتعرض للإقالة قبل ذلك الوقت، على أن يتولى مدرب فريق الرديف خافيير جارسيا بيمينتا.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي دار بين جوسيب ماريا بارتوميو وكيكي سيتيين، وذلك عقب خسارة برشلونة للقب الدوري الإسباني، إثر السقوط بهدفين لهدف ضد أوساسونا.

بارتوميو يجدد ثقته في كيكي سيتيين:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين سيُواصل عمله في برشلونة، كما أنه متحمس لإدارة الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا ويُقدر دعم جوسيب ماريا بارتوميو له.

وأضافت: “ليست هناك مؤشرات تدل على أن سيتيين لن يتواجد في مباراة نابولي، فالإدارة تتوقع حصول تجديد لل حماس والمعنويات بعد أيام الراحة التي ستُمنح للاعبين بعد انتهاء الدوري الإسباني”. حسبما أورد موقع "سبورت360".

وتابعت: "بعد مباراة ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد، سيحصل اللاعبين على 5 أيام راحة، على أن يعودوا للتدريبات يوم 27 للاستعداد لمباراة نابولي التي ستقام يوم 8 أغسطس القادم".

وأوضحت، أن جوسيب ماريا بارتوميو متفائل بأن عودة الفريق للتدريبات الخاصة بدوري الأبطال ستأتي بمعنويات جديدة ومحفزة لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن البلاوجرانا منذ 2015.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد