وفاة جديدة بالخليل

الصحة تعلن ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا في فلسطين

وفاة بفيروس كورونا فلسطين - ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الجمعة 17 يوليو 2020 عن ارتفاع عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في فلسطين، بعد تسجيل حالة وفاة الليلة.

وأفادت الوزارة في بيان وصل نشرته عبر صفحتها في فيسبوك، بوفاة مواطن يبلغ 60 عاما من بيت عوا بمحافظة الخليل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبتسجيل حالة الوفاة الجديدة في محافظة الخليل، ترتفع حصيلة الوفيات منذ بدء جائحة كورونا في فلسطين إلى 56 حالة وفاة.

وكانت الصحة قد أعلنت الخميس، أن فلسطين سجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية أعلى حصيلة وفيات بفيروس كورونا المستجد منذ بدء الجائحة.

اقرأ/ ي أيضا.. الكيلة : المنحى الوبائي لا يزال صعودا وعلينا التعايش مع كورونا

وأوضحت وزارة الصحة، في بيان لها، أن فلسطين ودّعت 7 مواطنين، ودخل الحزن عشرات القلوب والمنازل، منهم من فقد أماً أو أخاً أو أباً أو جاراً أو صديقاً.

ووجهت نداءً إلى المواطنين، قائلة: "لا تكن سبباً لأذية أحبائك .. التزم بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي لتحمي أبناء بلدك وأهلك".

من جهتها، قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن المنحى الوبائي "فيروس كورونا" لا يزال صعوداً في كل محافظة من المحافظات الشمالية "الضفة الغربية".

وأكدت الكيلة في تصريح أورده تلفزيون فلسطين عبر صفحته في فيسبوك، أن بؤر فيروس كورونا أصبحت متعددة، "وعليه علينا بالتعايش والالتزام بالبرتوكول الصحي الوقائي لكافه أنشطه الحياة".

وتمنت وزيرة الصحة الشفاء العاجل لكافه المرضى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد