سبب وفاة براء الرزي طالب التوجيهي في الأردن 2020

سبب وفاة براء الرز طالب التوجيهي في الأردن 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الجمعة 17 يوليو تموز 2020، عن وفاة براء إياد الرزي طالب الثانوية العامة التوجيهي في الأردن.

ونعى الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية، الطالب براء إياد الرزي أحد أبنائنا طلبة التوجيهي في تربية قصبة عمان.

وأوضحت التربية أن براء الرزي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة سائلين الله عز وجل أن يتعمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه وزملاءه ومعلميه، الصبر والسلوان.

من جهته، نعى ديوان أهالي صبارين وجمعية صبارين الخيرية في الرصيفة عامة واللجنتين الإعلاميةِ والاجتماعية خاصةً المرحوم بإذن الله الشاب براء اياد محمد الرزي.

وقالت تلك الجهات في بيان لها إنه سيتم تشييع جثمان براء الرزي اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد القواسمي بعرجان، مشيرة إلى أنه سيتم دفنه بمقبرة سحاب.

وفي السياق، ذكرت مصادر محلية نقلتها وكالة سوا الاخبارية إن الطالب براء الرزي يبلغ من العمر 18 عاما، وهو في مرحلة تقديم اختبارات التوجيهي، في مدرسة الشاملة بجبل الحسين.

وبينت المصادر المحلية أن سبب وفاة براء الرزي هو توقف مفاجئ في عمل القلب ما أدى إلى سكتة قلبية، لافتة إلى أنه نقل إلى المستشفى لكنه فارق الحياة هناك.

كما قالت عائلة الرزي في بيان لها: بمزيد من الحزن والأسى، ننعي ابننا الشاب براء اياد محمد الرزي الذي وافته المنية إثر سكتة قلبية صباح اليوم الجمعة في مدينة صويلح في الأردن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد