إغلاق 213 محلا تجاريا وتحرير 30 مخالفة في نابلس

إغلاق 213 محلا تجاريا في نابلس - توضيحية

أغلقت الشرطة والمؤسسة الأمنية مساء أمس، 213 محلا تجاريا وحررت 30 مخالفة لأشخاص ومنشآت لعدم التزامهم بالإغلاق بعد الساعة الثامنة مساءً الذي تفرضه حالة الطوارئ للحد من انتشار فيروس كورونا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان وصل سوا، أنه واستمرار للجهود المكثفة وضمن الجهود المشتركة مع المؤسسة الامنية والقطاع الصحي، ووزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، للحد من فيروس كورونا، وإرشاد المواطنين للحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم. واثناء الجولة أغلقت 213 محلات تجارية وحررت 60 مخالفة بحق غير الملتزمين بإجراءات الوقاية والسلامة العامة وكان 20 مخالفة منها حررت بحق أشخاص من غير الملتزمين بإجراءات الوقاية و7 مخالفات بحق محلات غير ملتزمة بالبرتوكول الصحي و٣ مخالفات بحق أشخاص لعدم لبس الكمامة للمركبات العمومي وللسائق والراكب وتم اغلاق مقهى واحضار 8 أشخاص من أصحاب المحلات من غير الملتزمين بقرار الإغلاق.

من جهته دعا العقيد حقوقي سائد زهران المواطنين الى ضرورة الالتزام بالتعليمات والبروتوكولات الصحية بارتداء الكمامات والقفازات ومبادئ التباعد الاجتماعي للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد