جوال

غزة : النائب الغول يزور بلدية رفح وعائلة الشهيد القيق

النائب الغول يزور بلدية رفح وعائلة الشهيد القيق

النائب الغول يزور بلدية رفح وعائلة الشهيد القيق

غزة - سوا

زار النائب في المجلس التشريعي ب غزة محمد فرج الغول بلدية رفح  و ذلك  للاطلاع على سير العمل في البلدية في إطار تعزيز التواصل مع رؤساء البلديات   الجدد وآلية التنسيق والتواصل بين الطرفين لخدمة المواطنين، وكان في استقبالهم رئيس بلدية رفح أنور الشاعر ورحب بهذه الزيارة الكريمة.

وأشاد النائب الغول وفق البيان الذي وصل "سوا" بجهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي في معالجة مشاكل وقضايا المحافظة والاستجابة السريعة التي يلمسها النواب في تعامل البلدية مع القضايا التي تطرأ على المحافظة، حيث تأتي هذه الزيارة لتعزيز دور رئيس البلدية ومؤازرته بعد توليه رئاسة البلدية منذ فترة قريبة وكذلك لمتابعة بعض القضايا التي وردت من مكتب النواب بالمحافظة.

ومن جانبه أكد الشاعر على أهمية دور المجلس التشريعي، مثمناً جهود نواب كتلة التغيير والإصلاح وإسهامهم في دعم بلدية رفح والعمل على تذليل العقبات أمامها بما يخدم مواطني المحافظة.

في سياق منفصل زار النائب الغول عائلة القيق بعد الحادث الأليم الذي أدى لوفاة العقيد جبر القيق في محافظة رفح، لمؤازرة العائلة في مصابها الجلل، مشدداً على أن هذه الجريمة لا يمكن أن تمر ولا يمكن لأحد أن يقبل بإعادة الفلتان الأمني بعد أن من الله على غزة بالأمن والاستقرار ولا يمكن أن يعاد فتح ملف تم إغلاقه في مرحلة سابقة من مراحل النضال والتحرر الفلسطيني.