مصر: رابط نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي الفصل الثاني 2020

مصر: رابط نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي الفصل الثاني 2020

نشرت جامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربية، اليوم الخميس 16 يوليو 2020، نتائج أبحاث طلاب وطالبات كلياتها بفرق النقل، الذين قدموها عوضا عن الامتحانات النهائية الفصل الثاني بسبب فيروس كورونا المستجد.

وطالبت الجامعة في بيان أوردته عبر موقع الجامعة الرسمي، جميع الطلاب بضرورة الاستعلام والفحص المباشر عبر موقع الجامعة، والتعرف على النتيجة فوراً عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الرسمي وكلمة المرور الخاصة بالطالب التي سبق استخدامها في رفع الأبحاث، ويستطيع الطلاب .

رابط نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي الفصل الثاني 2020

الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي قد كشف عن عدد الأبحاث التي رفعها الطلاب على المنصة تبلغ 256231 بحثا تم الانتهاء من تصحيحها جميعا إلا 15 ألف بحث.

وجامعة جنوب الوادي جامعة ومؤسسة بحثية موجهة لخدمة الطلاب ومتعارف عليها إقليمياً مقرها مدينة قنا في مصر. يدرس في الجامعة حوالي 42000 طالب حسب العام الأكاديمي 2007/2008.

وتحرص جامعة جنوب الوادي على تقديم تعليم عالي الجودة وزيادة أقسام تعليمها وتبنى أنشطة بحثية متميزة وتجذب الجامعة طلاباً من جميع المحافظات المصرية ومن بلدان أخرى، تم تدريب أكثر من 2000 عضو هيئة تدريس في جامعات عالمية وجلبوا للجامعة الأفاق العالمية التي تثري البيئة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد