رابط خدمة معادلة شهادة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن

رابط خدمة معادلة شهادة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، يوم الخميس 15 يوليو، رابط خدمة معادلة شهادة الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2020، وذلك قبل أيام من انتهاء تقديم امتحانات توجيهي في مختلف المدارس.

وذكرت وزارة التربية الأردنية في بيان صحفي أنه تم تفعيل رابط معادلة شهادة توجيهي الأردن 2020، مؤكدة أنه لم يتم الاتفاق على موعد نتائج الثانوية العامة بدقة حتى اللحظة، لكن ذلك سيتم الإعلان عنه قريبا.

وقالت إن صفحة إدارة الاختبارات والامتحانات تتيح إمكانية الاستفادة من خدمة معادلة شهادة التوجيهي بسهولة، داعية الطلاب إلى قراءة التعليمات والاطلاع على الوثائق المطلوب تحميلها قبل إدخال الطلب.

رابط خدمة معادلة شهادة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن

وتتضمن صفحة إدارة الامتحانات والاختبارات عبر الويب، خيار إضافة طلب للطالب الأردني ومزدوج الجنسية والمتزوجة من أردني، أو طالب غير أردني، بالإضافة إلى زاوية الاستعلام عن أو تعديل طلب مدخل مسبقا.

وأضافت الوزارة أن الصفحة تحتوي على تعليمات شهادة g.c.e، شهادة h.s.dـ شهادة البحروت، الشهادة السعودية، الشهادة العربية والأجنبية، شهادة البكالوريا قبل 2019، الشهادة البريطانية، وشهادة ib أيضا.

وتابعت إن رسوم شهادة التوجيهي باللغة العربية أو الإنجليزية 50 دينارا، نسخة إضافية 10 دنانير، شهاة بدل مفقودة 20 دينارا، وثيقة لمن يهمه الأمر أي احتساب معدل مقابل عشرة دنانير أردني، وغيرها من الخدمات.

ودعت وزارة التربية والتعليم الأردنية الراغبين في تقديم طلب معادلة شهادة التوجيهي 2020 إلى الاستعلام والإطلاع على الحالة عن طريق البريد الإلكتروني، منوهة إلى ضرورة إرفاق جميع الوثائق المطلوبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد