جوال

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانية مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانية بث مباشر مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانية بث مباشر مترجم كامل

أنقرة - سوا

يترقب عشاق المسلسل التركي أنت أطرق بابي اليوم الأربعاء 15 يوليو / تموز 2020، الحلقة الثانية عبر قناة فوكس تي في، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية البحث الكبير عن المسلسل بعد ان تصدرت الحلقة الأولى مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم عبر قناة FOX التركية بث مباشر أنت أطرق بابي، بعدما شهدت محركات البحث الشهيرة البحث وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن البث المباشر عبر موقع قصة عشق باللغة العربية، حيث يعتبر مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابك الحلقة 2 الثانية بث مباشر مترجم كامل

وتذاع الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق بابي في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة بتوقيت الجزائر الأمارات العربية المتحدة.

وجمعت الحلقة الاولي من المسلسل الالف من المشاهدات عبر العديد من القنوات اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطابع الفكاهي الغالب على المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية.

وسيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

وشهدت الدراما التركية في الآونة الاخيرة متابعة واسعا جد في الخليج والوطن العربي لما ما تقدمه من محتوي جذاب وفاعل ويركز على العديد من العادات الاجتماعية التي تحدث في كل بيت في الشرق الاوسط بمشاركة ثله من النجوم الاتراك.

وحظيت الدراما التركية بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط والدول العربية والخليج حيث تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً، من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في القنوات العربية هي مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وقيامة عثمان.

وتغلبت الدراما التركية هذا العام 2020 على فيروس كورونا المستجد وتصور وسط إجراءات وقائية لمنع تفشي الفيروس بين الممثلين كما تم انهاء مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بسب وباء كورونا.