السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة - مرفق الرابط

السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة

أعلنت وزارة التربية التعليم السودانية، اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020، موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة وسنار بعد الانتهاء رسميا من رصد جميع الدرجات وأعمال المراجعة لكتب الإجابات في جميع المواد الأكاديمية للطلاب والطالبات من شهادة التأسيس في السودان.

وقالت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، إن الوزارة ستنشر رابط فور اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم في السودان، للحصول على شهادة التأسيس لطلاب ولاية الجزيرة وسنار.

السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة

وقررت وزارة التربية والتعليم على إجراء امتحانات الشهادة التأسيسية لجميع الولايات السودانية في التاريخ المحدد رغم تفشي فيروس كورونا المستجد في العديد من المدن والولايات السودانية.

ونوهت وزارة التربية والتعليم في تصريحات تابعتها وكالة سوا الاخبارية، الى أن عدد الطلبة الذين يقدمون امتحانات الشهادة الأساسية بولاية الخرطوم، بلغ نحو 174 ألفا و677 طالبا وطالبة.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السودانية دعت الطلاب للإخذ بالإجراءات الوقائية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد وبتاء على توصيات وزارة الصحة، حيث اطلقت امتحانات الشهادة الأساسية في التاسع من يوليو 2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد