جوال
اعلان تليجرام

مصر: اجابة امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة

اجابة امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة

اجابة امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة

القاهرة - سوا

شهدت الساعات القليلة الماضية بحث العديد من الطلاب والطالبات بجمهورية مصر العربية، عن إجابات امتحان الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2020، حيث يعتبر امتحان اللغة الثانية الأصعب في الثانوية العامة سنويا، إذ يضطر الطلاب إلى الحصول على كبسولات مساندة من أجل التمكن من حل الأسئلة بطريقة شبه نموذجية.

ونشرت وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصادر تعليمية مساء يوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، إجابات امتحان الفرنساوي 2020 بعد انطلاق الساعة الأولى للاختبار الذي قدمه الآلاف من طلبة الثالث الثانوي الثانوية العامة، مؤكدة أنها أجوبة نموذجية.

وبحسب جدول وزارة التربية والتعليم المصرية، فان الامتحان يبدأ في تمام الساعة العاشرة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر.

ونفت وزارة التربية والتعليم تسريب أي معلومة لإجابات مسربة لامتحان اللغة الأجنبية الثاني، وتحديداً دورة اللغة الفرنسية للسنة الثالثة من الثانوية 2020، داعيا الطلاب عدم التعامل تشامومي لأنه مخالف للقانون.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت في 21 يونيو 2020 وتستمر حتى 21 يوليو المقبل وسط الاجراءات الاحترازية في قاعات الامتحانات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد بجمهورية مصر العربية.