جوال
اعلان تليجرام

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الأردن – وزارة التربية والتعليم

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الأردن

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الأردن

عمان - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في كافة محافظات الأردن، لافتة الى ان الرابط سيتم تفعيله خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أوردته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، إن الوزارة تعمل جاهدة على آلية جديدة لتسجيل الطلاب الصف الأول الجدد، لمنع الاختلاط بين الآباء والطلاب حرصا عليهم من وباء فيروس كورونا المستجد.

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الأردن – وزارة التربية والتعليم

وأشارت الوزارة الى أن حوالي 200000 طالب وطالبة تم تسجيلهم على مستوي محافظات المملكة لهذا العام 2020، داعيا أولياء الامور لمنع التجمهر والمراجعة المدارس والتسجيل عن طريق الرابط المنشور والالتزام بالإجراءات وفق اشتراطات وزارة الصحة.

ونوهت وزارة التربية والتعليم إلى أن عمليات تسجيل الطلاب الجدد تستهدف مواليد 2014 ومن يحملون الجنسية الأردنية فقط.

وبين الوزارة أن يمكن تقديم طلاب الصف الأول بشكل إلكتروني مطالبا إحضار شهادة الميلاد عبر الكمبيوتر، وكذلك إعداد صورة، وإحضار ختم التأمين الصحي إلى البطاقة الصحية الخاصة بالطفل، ويجب إحضار نسخة من بطاقة ولي الأمر بشرط تكون صالحة، وإعداد 6 صور حديثة للطفل.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية طريقة التسجيل الطلاب الجديد بعد الدخول الى الرابط يتم الدخول الى منصة التعليمية في الاردن من ثم النقر على كلمة “الصف الأول”، ثم تحديد مدينة الطالب وإضافة جميع معلومات الطالب أو الطالب بطريقة جديدة بالتفصيل.

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم نشرت رابط التسجيل للأولياء الأمور في المملكة الأردنية الهاشمية بسبب التخوف من التجمعات في المدارس وسط انتشار فيروس كورونا المستجد في الأردن وتأتي هذه الإرشادات وفق توصيات وزارة الصحة الأردنية.