إجابة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

إجابة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

انتهي طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي 2020 الفرع الادبي في المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء، 14 يوليو/تموز 2020، من تقديم امتحان الجغرافيا.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، إجابة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة توجيهي 2020 في الأردن، بعدما تقدم الآلاف من الطلاب للاختبار في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية وسط إجراءات وقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكد طلاب عبر منصات التواصل الاجتماعي أن إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي اليوم جاءت مباشرة وسهلة من الكتاب الوزاري، معبرين في الوقت ذاته عن أملهم بانقضاء الاختيارات كافة على ذات السياق ومراعاتهم في اختبار الرياضيات بسبب صعوبة الامتحان.

 

شاهد الآن المراجعة النهائية لمادة الجغرافيا مع الأستاذ :#محمد البطران مراجعات ليالي الامتحان #مجانا لجميع المواد من الرابط https://joacademy.com/courses/free-reviews فتح الدورات مجاناً لمادة الجغرافيا joacademy.com/course/2119 بالأضافة لبنك الأسئلة #مجانا https://joacademy.com/test-bank ولا تنسوا موعد برنامج علامتك بتهمنا كل يوم الساعة 1 ظهرا لمناقشة الامتحانات الوزارية

Julkaissut ‎جو اكاديمي Jo Academy‎ Maanantaina 13. heinäkuuta 2020

وبين الأمين العام لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، نواف العجارمة في تصريحات تابعتها وكالة "سوا" في وقت سابق، أن الأوزان النسبية لتوزيع علامات امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي ". ستتوزع للطلبة النظاميين بنسبة 65% للفصل الأول، 20% للفصل الثاني (قبل تعليق الدوام)، و15% للتعليم عن بُعد.

واعتذرت وزارة التربية والتعليم الاردنية عن الخطء بعد ما نشرت برنامج عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص امتحان الجلسة الأولى؛ كونها كتبت أساسيات الإدارة والصواب بدلا من مبحث الجغرافيا. وفق قناة المملكة

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2020 بدأت في المملكة الاردنية الهاشمية بالأول من يوليو / تموز وتنتهي في 21 تموز من الشهر نفسة مع مراعاة أن بين كل امتحان وأخر خمسة أيام بسبب الظروف الاستثنائية الذي تمر بها المملكة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد