بالصور: النائب أبو دقة يشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة شرق خانيونس

حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة شرق خانيونس

شارك النائب يونس أبو دقة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس بحضور مدير التربية والتعليم في شرق المحافظة سعيد قديح.

فيما يلي نص الخبر كما وصل "سوا":

شارك النائب الأستاذ يونس أبو دقة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس بحضور مدير التربية والتعليم في شرق المحافظة الأستاذ سعيد قديح.

وحضر الحفل محافظ خان يونس الدكتور أحمد الشيبي ومدير عام الشؤون الإدارية وممثل وزارة التعليم الأستاذ رائد صالحية، ومدير المديرية السابقة الأستاذ سليمان شعت ورئيس بلدية بني سهيلا السابق الأستاذ حماد الرقب وعدد من المعلمين والوجهاء والأعيان وذوي الطلبة الأوائل.

وأشاد النائب أبو دقة خلال الحفل الذي حمل اسم “فوج مستقبلنا بوحدتنا" بالنتائج التي تحققت في امتحانات الثانوية العامة، حيث حصلت المديرية على المركز الأول على مستوى القطاع في الفرع العلمي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الجهود التي بذلت في الميدان خاصة جهود إدارات المدارس وفرسان الميدان من المعلمين والمعلمات، مذكرًا بالجهود الحقيقية التي بذلها مدير التعليم السابق الأستاذ سليمان شعت والتي كان لها الأثر الواضح في تحقيق هذه الإنجازات.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة من إعداد وإخراج قسم الأنشطة في المديرية ونادي المواهب، وفى نهاية الاحتفال تم تكريم عائلة المرحوم  جهاد صقر رئيس قسم الأبنية السابق، ورئيس بلدية بني سهيلا السابق الأستاذ حماد الرقب، والأستاذ سليمان شعت مدير تعليم شرق خان يونس سابقًا.

كما تم تكريم المدارس المتفوقة والطلاب الأوائل بتقديم هدايا من وزارة التربية والتعليم العالي مع شهادات تقدير.

b97ea2bd-382d-42d0-8ee0-03ce48493b44.jpg
97eb8884-0d1c-4351-8ecc-ae3571f29ab8.jpg
7d4a08d6-277f-487c-82ee-67fa9999f29b.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد