جوال
اعلان تليجرام

"لجان العمل النسائي" يختتم المخيم الصيفي "عودتنا بوحدتنا" في الوسطى

"لجان العمل النسائيط يختتم المخيم الصيفي "عودتنا بوحدتنا" في الوسطى

"لجان العمل النسائيط يختتم المخيم الصيفي "عودتنا بوحدتنا" في الوسطى

غزة - سوا

اختتم اتحاد لجان العمل النسائي " الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين " بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين بالمحافظة الوسطى فرع البريج المخيم الصيفي "عودتنا بوحدتنا" والذي استمر من ٥ يوليو حتى ١٢يوليو ٢٠٢٠، بمشاركة ٤٠ طفلة وطفل، وتضمن العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية والثقافية والسياسية.

وبحسب بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، أكد حاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية اللاجئين في مخيم البريج أن هذا التعاون جاء من أجل صقل الثقافة الوطنية لدى أطفال المخيم ، و تعزيز المبادئ الوطنية الذي يسعي الاحتلال جاهداً إلى إبعاد المواطن الفلسطيني عنها مشددا على اهمية هذه الانشطة من أجل غرس الروح الوطنية بين أبناء شعبنا الفلسطيني .

من جهتها أوضحت فداء القريناوي مسئولة المنطقة القطاعية بالفرع خلال كلمة الاتحاد :" اننا رغم الظروف السياسية والصحية الصعبة نظمنا مخيمنا الصيفي عودتنا بوحدتنا من أجل ترسيخ الروح الوطنية بين أبناء شعبنا الفلسطيني والترفيه عن أبنائنا في ظل جائحة كورونا .

وتابعت القريناوي أن حقنا بالعودة والاستقلال لا يمكن أن نتنازل عنه وسنسقط صفقة ترامب -نتياهو ومخطط الضم وكل الصفقات المشبوهة ،
وفي الختام شكرت كل من شارك وساهم في انجاح هذا المخيم وشكرت اللجنة الشعبية على تعاونها الدائم مع الاتحاد .