حقيقة وفاة الفنانة سميرة توفيق في أحد مشافي دبي

حقيقة وفاة الفنانة سميرة توفيق في أحد مشافي دبي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، بعد إجرائها عملية قلب مفتوح في أحد مشافي الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية ومديرة أعمالها في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: "إن حالتها الصحية مستقرة حاليا موجهة الشكر لكل من وقف بجانبها".

وقالت ابنة شقيقة الفنانة لينا رضوان في تصريحات تلفزيونية، إن سميرة توفيق كانت تُعالج دائما في بريطانيا ، ثم بيروت واستقر بها الأمر في الإمارات، مستطردا أنها كانت تُجرى فحوصاتها الطبية هذه المرة كالعادة ولكن بعد انتهائها أصابها عارض في القلب لم يَطمئن له الأطباء.

وأشارت ابنة شقيقة الى أن : ”اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، وكذلك الممرضون والمشفى والجميع“.

و اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية ؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

اشتهرت سميرة توفيق بالغناء باللهجة البدوية ؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها. كما ساهمت في عدة مسلسلات وأفلام كممثلة ومغنية أمام كبار الفنانين في كلٍ من سوريا ولبنان. هي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد