جوال
اعلان تليجرام

غنام: استثناء محافظة رام الله والبيرة من الإغلاق التام

ليليى غنام

ليليى غنام

رام الله - سوا

أعلن محافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام ، مساء اليوم الأحد، استثناء محافظة رام الله والبيرة من الإغلاق التام الذي أعلنت عنه الحكومة الفلسطينية، في وقت سابق من اليوم، بحسب ما نقله تلفزيون فلسطين.

يأتي ذلك، مع إعلان الحكومة، اليوم، إغلاق محافظات الخليل و بيت لحم ورام الله و نابلس ، لمدة 4 أيام إضافية، ومنع الحركة ما بين كافة محافظات الوطن لمدة أسبوعين.

وتزامن قرار غنام، مع إعلان تجار محافظة رام الله والبيرة، بالإجماع، اليوم الأحد، عن فتح الأعمال ابتداءً من صباح الاثنين الموافق 13 يوليو 2020 من الساعة الثامنة صباحا مع أخذ كافة اجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي، وفق ما وصل وكالة سوا.

وفيما يلي نص التعميم كما وصل وكالة "سوا":

تعميم صادر عن تجار محافظة رام الله والبيرة 

التجار الكرام .. اعلان هام .. نعلن نحن تجار محافظة رام الله والبيرة بالإجماع عن فتح أعمالنا ابتدأ من صباح الاثنين الموافق ١٢-٧-٢٠٢٠ من الساعة الثامنة صباحا مع أخذ كافة اجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وننوه اننا لن نقدم الخدمة لاي زبون لا يلتزم بوضع الكمامة ويأتي هذا الإعلان ليس تحديا للحكومة ولكن من باب لفت الأنظار تجاهنا كقطاعات مهمشة حيث من غير المعقول أن تتعطل اعمالنا وبنفس الوقت يطلب منا تسديد التزاماتنا من شيكات وايجارات وغيرها الكثير.. وحيث اننا القطاعات الوحيدة التي لم تحصل على اي تمويل او تعويض او مساعدة لا من البنوك او من الحكومة او سلطة النقد .. وعليه نطلب من تجار رام الله كافة الالتزام بفتح محلاتهم لنكون يد واحدة
مع الالتزام بكافة اجراءات