بالصور: تربية الوسطى تهنئ الطلبة المتفوقين من أوائل الثانوية العامة 2020

تربية الوسطى تهنئ طلابها المتفوقين من أوائل الثانوية العامة لعام 2020

هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج الطلبة الأوائل من المديرية على مستوى الوطن وقطاع غزة والمحافظة الوسطى، شاكرًا جهودهم خلال العام الدراسي، ودراستهم واجتهادهم، وصولًا إلى هذا التفوق والنجاح.

كما هنأ الحاج، وفق بيان وصل وكالة سوا، أولياء أمور الطلبة المتفوقين، وقال إن هذا التفوق هو ثمرة جهودهم ودعمهم ومساندتهم لأبنائهم وتوفير الجو المناسب لهم للدراسة والابداع.

 جاء ذلك خلال جولة لوفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى على أوائل الثانوية العامة بمديرية الوسطى للعام 2020، الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الوطن وقطاع غزة والوسطى، حيث ضم الوفد إضافة لمدير التربية والتعليم كل من مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان وعدد من رؤساء الأقسام.

 وعبر الحاج عن فخره بالطلبة المتفوقين والنتائج المشرفة التي حققوها رغم الظروف الصعبة التي مروا بها وخاصة جائحة كورونا .

 وشملت الجولة زيارة الأوائل على مستوى الوطن، وهم الطالبة غادة فايز حسونة من الفرع العلمي بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات وترتيبها الثاني على الوطن و الثاني على القطاع، والطالبة مرح عبد القادر الحلبي من الفرع الأدبي بمدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات وترتيبها الرابع على الوطن والثاني على القطاع.

والطلبة الأوائل على مستوى القطاع وهم  الطالبة شمس فؤاد نصار من الفرع العلمي بمدرسة الرياض الثانوية للبنات وترتيبها السابع مكرر على القطاع، والطالبة مرام سامي حمدان من الفرع الأدبي بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات وترتيبها السابع مكرر على القطاع، والطالبة رنا نائل محمود من الفرع الأدبي بمدرسة بنات البريج الثانوية "أ" للبنات وترتيبها السابع مكرر على القطاع. 

4 (1).jpg
2 (2).jpg
1 (4).jpg
3 (2).jpg
6 (1).jpg
5 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد