بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بغزة

بالصور: منتدى الشباب الحضاري يحتفل بتخريج مبادرتي صحتك بتهمنا وشباب سياسي واعد

منتدى الشباب الحضاري يحتفل بتخريج مبادرتي صحتك بتهمنا وشباب سياسي واعد

احتفل منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب صباح يوم الخميس الماضي بمدينة غزة ، تكريم المشاركين والمشاركات في مبادرتي صحتك بتهمنا وشباب سياسي واعد، الممول من وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية، بحضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، و جمال العقيلي مدير عام الشباب بالوزارة، وخالد بحور مدير دائرة العمل التطوعي والمعسكرات بالوزارة، وهادي الأحول القائم بأعمال مدير المؤسسة، ورمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري.

وبدوره أعرب النيرب عن افتخار المنتدى بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة، مضيفاً أن إدارة المنتدى تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات شبابنا الفلسطيني في شتى المجالات، مشيراً إلى أن منتدى الشباب الحضاري أثبت نفسه في مجال العمل الشبابي وتحقيق التنمية في جميع الجوانب للشباب الفلسطيني.

وأشار النيرب في كلمته على أهمية العمل الشبابي في بناء قدرات ومهارات الشباب، مضيفاً أن المبادرات الشبابية ساهمت بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، شاكراً وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية على تمويلها الكريم للمبادرات الذي توج بتخريج المشاركين والاحتفاء بهم، ومتمنياً دعم الوزارة للمزيد من البرامج التدريبية والمشاريع والمبادرات التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني.

وفي كلمة له، شكر محيسن منتدى الشباب الحضاري على تنفيذه للمبادرات الشبابية بشكل لائق ومتميز، مُبدياً رضاه عن جهود المنتدى من خلال البرامج التي يقدمها في خدمة جميع الفئات وخصوصاً فئة الشباب، مؤكداً أن منتدى الشباب الحضاري من أكثر المراكز الشبابية التي تهتم بتطوير الشباب وقدراتهم ومهاراتهم.

وأعرب محيسن عن سعادته الغامرة بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط التفكير والمهارات لدى المشاركين بالمبادرات الشبابية، معتبراً أن مثل هذه المبادرات الشبابية وما يكتسبه المتدربين والمتدربات من خبرات وقدرات بمثابة كنز استراتيجي ومخزون لهم وللمجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل، أكد المشاركون في المبادرات الشبابية في كلمة لهم ألقتها نيابة عنهم هداية حسنين أن هذه المبادرات أضاءت لهم من اليوم الأول الطريق والعمل بما اكتسبوه من علم ومهارات من أجل النهوض بمجتمع راق، مؤكدين أن المبادرات صقلت مهاراتهم وبناء ثرواتهم في كافة النواحي للتعامل مع الأمور الصحية والسياسية.

واختُتم الحفل بتقديم درع الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة على جهودها ورعايتها الكريمة في دعم وتمويل المبادرات الشبابية، كما وتم توزيع الشهادات على المشاركين وتكريمهم.

1 (2).JPG
5 (1).JPG
294A3512.JPG
294A3550.JPG
294A3622.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد