سبب وفاة الفنان المغربي الكريمي الفكاهي

حقيقة وفاة الفنان المغربي الكريمي الفكاهي إثر حادث سير

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اليوم السبت 11 يوليو 2020، خبر وفاة الفنان المغربي الكريمي الفكاهي إثر حادث سير في أحد شوارع العاصمة المغربية مراكش تم نقله على إثرها للعناية المركزة بالمستشفى الجامعي.

وذكرت وسائل إعلام مغربية، أن الحادث وقع على مستوى الطريق السريع الذي يربط مدينتي شيشاوة والصويرة، وتحديدًا على مستوى دوار “حكة” التابع لجماعة أهديل بمنطقة شيشاوة، واصطدمت دراجته النارية بسيارة من نوع “بيكوب”.

وقال أحد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" الملاحظ ان اغلب الصفحات الرسمية والمؤتقة هنا فى تويتر لم تتطرق لحادث السير الفنان الفكاهى الشعبى الكريمى هل هو مجهول لديهم ام نكران لابداعه".

وأضاف الناشط عبد الهادي :"الفكاهي الكريمي يفارق الحياة قبل قليل بمستشفى ابن طفيل بمراكش نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعونوجه مُحبط لكن مرتاح".

وقال موقع زنقة المغربي، أن الفنان عبد العزيز الستاتي نشر صفحته الفايسبوكية صورة للكريمي، معلقاً عليها بالقول : ” مصدر من أمام مستشفى محمد السادس بمراكش لازال الفنان لكريمي بالعناية المركزة على إثر إصابة خطيرة على مستوى الرأس دعواتكم له بالشفاء”.

ونقلت صحيفة مراكش المغربية عن مصادر مقربة من الفنان المغربي فإن تم الأخير تم ادخاله إلى غرفة الإنعاش بعد أن دخل في غيبوبة جراء قوة الإصابة التي تعرض لها، حيث يتابع طاقم طبي تحت إشراف مدير المستشفى والدكتورة عنيبة رئيس قسم الرأس، حالته عن كثب.

و أكد قريب "الكريمي"، أن الأخير كان قدما نحو شيشاوة على متن دراجته النارية "سـ 90"، قبل أن يدهسه سائق سيارة "بيكوب" كان يسير في نفس الإتجاه بالمقطع الطرقي بين سيدي المختار وشيشاوة، ما أدى إلى إصابته على مستوى الرأس.

و وفق المعطيات التي استقاها ابن عم "الكريمي"، فإن الحادثة وقعت حينما أراد سائق السيارة وهو رجل مسن في عقده السابع يقطن بحي الكوايات بجماعة سيدي المختار، تجاوز الفكاهي الذي كان على متن دراجته النارية.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في المغرب أو القريبة من الفنان المغربي الكريمي الفكاهي تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد