جوال
اعلان تليجرام

كفاح الطلبة الفلسطيني يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني 1.jpg

اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني 1.jpg

غزة - سوا

هنأ اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني، الاطار الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية،  في بيان له، اليوم السبت، الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020م في فلسطين.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

أبرق اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني، الاطار الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية، أجمل التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020م متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح .

هذا وعبر الاتحاد عن فخره واعتزازه في هذا الإنجاز الذي حققه الطلبة وتحديهم كافة الظروف القاهرة والمتمثلة في جائحتي كورونا والاحتلال ومواصلتهم لطريق العلم والمعرفة .

كما توجه الاتحاد اجمل التهاني لأولياء الأمور الذين كان لهم الدور البارز في تحقيق هذا الإنجاز الهام بتوفير كافة الظروف المناسبة من أجل نجاح أبنائهم وتفوقهم ، معبراً عن خالص شكره لأسرة التربية والتعليم وطاقمها التعليمي والإداري الذين لم يدخروا جهداً في ظل جائحة كورونا ومواصلة العطاء اللامحدود في إيصال الرسالة التعليمية .

هذا ودعا الاتحاد جامعاتنا الفلسطينية الى ضرورة مراعاة ظروف الطلبة الاقتصادية الصعبة ووضع برنامج تعليمي وطني هدفه التكامل والتكافل لبناء جسر من العلم والمعرفة والأمل للنهوض بمسيرتنا العلمية والأكاديمية لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات والتحرر من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وفي الختام يتوجه الاتحاد لكافة الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ إلى عدم اليأس و مواصلة طريق العلم والمحاولة مجدداً للفوز بالنجاح والتقدم .

اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني

11/07/2020