جوال
اعلان تليجرام

أحدهما بترت أصابع يديه

ارزيقات: 10 إصابات بالضفة نتيجة الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة 2020

لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية

لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية

رام الله - متابعة سوا

أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، اليوم السبت 11 يوليو 2020، وقوع أكثر من 10 إصابات مختلفة في أنحاء الضفة الغربية، متأثرين من الاحتفال بنتائج الثانوية العامة في فلسطين 2020.

وقال ارزيقات في حديث متلفز مع قناة فلسطين، (تابعته وكالة سوا)، إنه رغم تحذير الشرطة والأجهزة الأمنية وكافة جهات الاختصاص، تم رصد تجاوزات كبيرة سواء بإطلاق الألعاب النارية، أو إطلاق النار في الهواء، بُعيد إعلان نتائج الثانوية العامة.

يسلسساساس.PNG
 

وتابع، من بين الحالات تم وصول طفلة من جنين إلى المستشفى، أصيبت بطلق ناري نتيجة للألعاب النارية، وشاب آخر أصيب بطلق في يده، إضافة إلى إصابات في طولكرم، و نابلس ، وفي ضواحي القدس .

وأشار ارزيقات إلى أن من بين الإصابات من بترت أصابع يديه، مناشدًا جميع المواطنين بأن يحتفلوا ولكن ليس على حساب سلامة المواطنين الآخرين، واقتصار الاحتفالات مع العائلة، وفق الضوابط وإجراءات السلامة.

بطريقة مبدعة.. شاب من غـزة يبارك نجاح أخته بنتائج الثانوية العامة 2020

العاب نارية في سماء نـابلس لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020

شهيد لقمة العيش.. حصل اليوم على معدل 87.1%

ثلاثة أشقاء من غزة يتفوقون في الثانوية العامة 2020


سيلسلسااساس.PNG

وأكد، أن الشرطة الفلسطينية اعتقلت 10 أشخاص ألقي القبض عليهم في رام الله من بينهم تاجرين كانا يبيعان الألعاب النارية، كما تم ضبط كميات كبيرة في طولكرم بحوزة أحد التجار قبل أيام كانوا ينوون بيعها للمواطنين.