الجبهة الشعبية تهنئ الناجحين بنتائج الثانوية العامة 2020

الجبهة الشعبية

قدّمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، التهنئة للطلبة الناجحين في نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين. 

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

برقية تهنئة صادرة عن عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر

نجاحكم خطوة مهمة على طريق العودة والتحرير

وإقامة مجتمع حر ديمقراطي يحقق المساواة والعدالة الاجتماعية لشعبنا

نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتميز ونخص أبناء الشهداء والأسرى الذين سجلوا هذا العام بنجاحهم انتصاراً لشعبهم في وجه جائحة الاحتلال والعدوان والحصار وال كورونا ، وتوحش الجامعات وإداراتها على حقوق أبناء الفقراء والمسحوقين وأحلامهم عبر سياسات تسليع التعليم ورفع رسومه وتكاليفه حتى أصبحت بعض التخصصات حكراً على أبناء الأغنياء.

اليوم تعيدون بناء منارة الأمل من وسط ركام اليأس والإحباط التي يحاول العدو على الدوام إغراق شعبنا بها من خلال عدوانه المستمر ومحاولاته المستميتة لكي الوعي وزرع عوامل اليأس والإحباط.

 اليوم بنجاحكم انتصرتم للحياة والأمل، وأكدتم بأن شعبنا دائم الإمساك بأمل العودة والتحرير والحرية ويناضل دوماً من أجل تحقيق أهدافه، متحدياً كل الظروف الراهنة، لا تثنيه جوائح ولا يرهبه عدوان.

إن هذا النجاح الذي عودنا عليه الشباب الفلسطيني في أحلك الظروف وأكثرها تعقيداً يتطلب برنامجاً وطنياً تنموياً يحمي نجاحهم ويرتكز لتعليم وطني ديمقراطي، يعزز قيم الهوية الوطنية وروح الانتماء والتضحية، ويحفظ حقوق الناجحين والمتفوقين في الاستمرار بمسيرتهم الأكاديمية ويقدم لهم برنامج حماية وطنية في وجه توحش إدارات الجامعات وتسليعهم للتعليم.

دامت نجاحاتكم طريقاً للعودة والنصر والتحرير

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية

جميل مزهر

بطريقة مبدعة.. شاب من غـزة يبارك نجاح أخته بنتائج الثانوية العامة 2020

العاب نارية في سماء نابلس لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020

شهيد لقمة العيش.. حصل اليوم على معدل 87.1%

ثلاثة أشقاء من غزة يتفوقون في الثانوية العامة 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد