محافظ قلقيلية يهنئ الناجحين في الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين

محافظ قلقيلية يهنئ الناجحين في الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين

هنأ محافظ قلقيلة رافع رواجبة، طلبة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين الناجحين والمتفوقين وذويهم بالنجاح، مؤكداً أنه وبالرغم من جائحة كورونا  والاحتلال استطعنا أن نجتاز هذه المرحلة بنجاح، على حد قوله.

وقدّم التهنئة للطالبة جنى محمد دعباس الثانية على مستوى الوطن في الفرع العلمي بمعدل 99.6، متمنيا للطالبين المزيد من النجاح والتقدم في مراحل حياتهم العلمية والعملية.

وناشد المحافظ المواطنين والأهالي في كافة بلدات وقرى المحافظة بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، وعدم اللجوء الى المظاهر الاحتفالية كإطلاق المفرقعات النارية واقامة الحفلات حفاظا على حياتهم ومراعاة للظروف الصعبة التي تشهدها الاراضي الفلسطينية من تفشي لفيروس كورونا.

وشكر وزير التربية والتعليم مروان عورتاني وطواقم الوزارة على ما بذلوه من جهود لإنجاز امتحان الثانوية العامة في بلدة عزون عتمة، كما شكر مديرية التربية والتعليم وطواقمها وكافة العاملين فيها على الجهود الحثيثة التي بذلتها لإنجاح امتحان التوجيهي لهذا العام.

وأثنى على دور المؤسستين الامنية والطبية اللتان واكبتا كافة مراحل الامتحانات العامة ووفرت الاجواء الأمنة للطلبة طوال فترة الامتحانات، ووجه التحية للهيئات المحلية التي تكاملت مع المؤسسة الرسمية لإنجاز هذا الامتحان منذ بداية الجائحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد