جوال
اعلان تليجرام

رابط الإستعلام عن نتيجة توجيهي 2020 - غزة والضفة الغربية

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين – فور نشرها

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين – فور نشرها

غزة - سوا

يترقب طلاب الثانوية العامة اليوم السبت 11 يوليو 2020، رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في الضفة الغربية وقطاع غزة على أحر من الجمر، حيث سيتم نشرها إلكترونا، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة المجتمع وسط الارتفاع المضطرد في أعداد الإصابات.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين – فور نشرها

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين، حيث سيتوفر البحث بالأسماء و إسم العائلة من خلال النقر على الرابط وإدخال رقم الجلوس، أو من خلال اسم المدرسة أو جزء من اسم الطالب بشكل مباشر وبأسرع وقت ممكن.

ونفي مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم ب رام الله ، الدكتور محمد عواد، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك:" صحة التسريبات بشأن نتائج الثانوية العامة موكدة أنها في موعدها الساعة الثامنة صباحًا".

إقراء/ي أيضا...رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين

وأقر مجلس الوزراء الفلسطيني في جلسته الأسبوعية المنعقدة بمدينة رام الله يوم الاثنين الماضي، أن الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين يوم السبت المقبل، داعيا المواطنين إلى الابتعاد عن أية مظاهر من شأنها أن تخل بالإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع تفشي الوباء.

وقالت وزارة التربية والتعليم العالي في بيان لها تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن سيتم نشر النتائج إلكترونا في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت القدس ، مشيرا الى أن كشوفات الطلبة بعد النتائج بيوم وفق ترتيبات مديريات التربية والتعليم .

وكان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العالي صادق الخضور قد أعلن في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين تابعتها وكالة "سوا" الاخبارية، أن يوم السبت لن يكون تسليم كشوفات باي حال من الاحوال، حيث سيكون التسليم يوم الاحد بمديريات التربية والتعليم وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار الخضور الى أن شركات الاتصالات الفلسطينية ستقوم بإرسال النتيجة عبر الرسائل القصيرة SMS لطلاب بشكل مجاني، لتسهيل على الطلبة لمعرفة النتائج بسب الاغلاقات الذي تشهدها الضفة الغربية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ولحماية الطلبة من الوباء ومنع الاكتظاظ.

وكان المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم قد أعلن يوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز 2020، عن تمديد فترة الإغلاق لمدة 5 أيام، يسمح خلالها ب فتح السوبرماركت والمخابز والصيدليات، وذلك بسبب ارتفاع معدل الوفيات والاصابات بفيروس كورونا المستجد في الضفة الغربية.