جوال
اعلان تليجرام

رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين

رام الله - سوا

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت، نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين، في تمام الساعة الثامنة صباحًا وستنشر النتائج إلكترونيًا، وفق ما أعلنت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم ب رام الله .

وأكدت الوزارة أنه عقب إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين ستوزع كشوف الطلبة اعتباراً من يوم الأحد 12/7/2020 وفق ترتيب خاص في مديريات التربية والتعليم بما يضمن إجراءات السلامة العامة.

وفي غزة ، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم، أن الشرطة والأجهزة الأمنية ستكثف إجراءاتها للحد من إطلاق النار في الهواء مشيرًا إلى أن عناصر المباحث العامة والشرطة، ستنتشر في جميع مناطق قطاع غزة تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين.

للوصول إلى موقع فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2020 في فلسطين - إضغط هُنا

وكان مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، قد أكد ان امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا العام مرت في أوضاع غير اعتيادية مشيرا فيما يتعلق بالملاحظات حول طبيعة بعض الاسئلة الى انها تعالج من خلال لجان فنية تخصصية في كل مبحث حيث يتم دراسة الاجابات والاطلاع على معاملات الصعوبة والتمييز في كل امتحان.

إقرء/ي أيضا ...رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين 

ويأتي إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين هذا العام مع تفشي فيروس كورونا في محافظات الضفة الغربية، مع انحساره في قطاع غزة.

https://palsawa.com/twjihi

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي في الضفة الغربية 2020

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020- قطاع غزة