جوال
اعلان تليجرام

زيدان يعلن خبرا سارا لمشجعي ريال مدريد قبل مباراة ألافيس

ريال مدريد ضد ألافيس

ريال مدريد ضد ألافيس

مدريد - سوا

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الجمعة، خبرًا سارا لمشجعي الملكي، قبل مباراة ألافيس اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي إن البلجيكي إيدن هازارد والفرنسي رافاييل فاران، سيكونان قادران على اللعب أمام ألافيس، في حين أشار إلى تعرض مارسيلو لإصابة.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن زيدان قوله: "شعر هازارد بأوجاع مكان الإصابة، لكنها ليست إصابة جديدة. تدرب معنا كالمعتاد، وآمل أن يلعب معنا في المباريات الأربع المتبقية بالدوري، وأن يشارك في دوري الأبطال بعدها".

وأضاف : "يود هازارد أن يكون معنا ولا يخشى تكرار الإصابة. سيكون معنا في مباراة الغد. لدينا في الفريق أشخاص يتمتعون بخبرة طبية أكثر مني، وهم يعرفون على وجه الدقة متى ينبغي أن يترك اللاعب أرض الملعب، وحجم الإصابات وخطورتها".

وبينما تمثل عودة هازارد خبرا جيدا لعشاق "الملكي"، إلا أن إصابة مارسيلو وإيقاف داني كارفاخال وسيرجيو راموس، يترك فراغا في دفاع الفريق الملكي.

ورغم هذا النقص في خط دفاع ريال مدريد، إلا أن زيدان وضع خطة لذلك، حيث قال: "عندي تشكيلة وخطة في ذهني لمباراة ألافيس ولكني لن أكشف عنها الآن".

واعتبر زيدان أن لقاء ألافيس مهم للغاية وخصوصا في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق الخصم للحيلولة دون هبوطه من الدرجة الأولى. 

واستدرك زيدان قائلا : "نعرف أن وضع ألافيس صعب ولكن لا يمكن الاستهانة بأي مباراة مهما كانت. سيكون اللقاء صعبا، إذ لا توجد مباريات سهلة أبدا".