لجان المقاومة : الاعتقالات بالضفة هدفها ارباك أي فعل مقاوم للمؤامرات

اعتقالالجان المقاومة : الاعتقالات بالضفة هدفها ارباك أي فعل مقاوم للمؤامراتت.jpg

اعتبرت لجان المقاومة، أن حملات الاعتقالات المسعورة التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق اهلنا وأبناء شعبنا وقادته في الضفة الغربية هدفها ارباك اي فعل مقاوم ضد المشاريع والمؤامرات التصفوية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة:حملة الاعتقالات المسعورة التي ينفذها العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا المقاوم وقادته في الضفة المحتلة هدفها ارباك اي فعل مقاوم للمؤامرات التي تستهدف شعبنا وأرضنا وإفشال اي مساعي لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة

اعتبرت لجان المقاومة حملات الاعتقالات المسعورة التي ينفذها جيش الإرهاب الصهيوني بحق اهلنا وأبناء شعبنا المقاوم وقادته في الضفة المحتلة هدفها ارباك اي فعل مقاوم ضد المشاريع والمؤامرات التصفوية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني وأرضه وفي مقدمتها قرارات الضم و صفقة القرن الخبيثة .

واكدت لجان المقاومة أن العدو يعيش حالة إرباك وقلق واضح من وحدة موقف شعبنا المقاوم في كل مكان الرافض لقرارات الضم ومساعي الوحدة الوطنية الهادفة  لإنهاء الانقسام .

وشددت لجان المقاومة على أن هذه الاعتقالات المتواصلة بحق اهلنا في الضفة المحتلة لن تزيد شعبنا الثائر ومقاوميه الا إصرار وعزيمة لا تلين لمواصلة الثبات ومقاومة كل مخططات التصفية وسرقة ونهب أرضنا حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين الصهاينة عن كل فلسطين من النهر الى البحر باذن الله .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس9/7/2020 الموافق 19من ذي القعدة لعام 1441هجري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد