الإمارات: رابط نتائج الثانوية العامة 2020 – فور الأن

الإمارات: رابط نتائج الثانوية العامة 2020 – فور الأن

يترقب آلاف الطلاب والطالبات في الإمارات العربية المتحدة رابط نتائج الثانوية العامة 2020، والتي تنتظر آلاف الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، والتي سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا بدلاً من الذهاب للمدارس في ظل انتشار فيروس كورونا .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان أوردته وكالة الأنباء الإمارات الرسمية، نقلته وكالة سوا الاخبارية  أنه سيم سيتم الإعلان عنها في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات إلكترونيا لجميع طلاب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة إن التربية ستعلن جميع المسارات، باستثناء مسار التعليم المستمر المتكامل ( مسار الدراسة المنزلية - مسار الدراسة الأكاديمية ) الذي سيتم الإعلان عنه غدا، مشيرة الى أن الطلبة سيتمكنون من الحصول على الشهادات بعد يومين من إعلان النتيجة.

الإمارات: رابط نتائج الثانوية العامة 2020 – فور الأن

وعن عملية فحص النتيجة، لفتت الوزارة الى أن الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية وتسجيل الدخول وكتابة البريد الإلكتروني وكتابة رمز المرور ورقم التعريف الشخصي والنقر على كلمة مرور تسجيل الدخول.

وأكد موقع وزارة التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: أن العينة العشوائية لتصحيح الامتحانات أثبتت نتائج واعدة للغاية وقد تصل إلى 90%، حيث جاءت تصحيح أوراق الامتحانات التي جرت في ظل الظروف الصعبة ووسط إجراءات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة التربية والتعليم الإمارتية أعلنت عن تقديم إجازة الربيع وتعطيل المدارس مدة 4 أسابيع جاء ذلك التعطيل خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد بين طلاب الامارات العربية المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد