جوال

سبب وفاة الفنان العراقي اسامة الحمداني

سبب وفاة الفنان العراقي اسامة الحمداني

سبب وفاة الفنان العراقي اسامة الحمداني

بغداد - سوا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 9 يوليو 2020، خبر وفاة الفنان العراقي اسامة الحمداني، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في العراق أو القريبة من الفنان الحمداني تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

فيما أعلنت العديد من وسائل الإعلام العراقية المحلية، وفاة الفنان العراقي اسامة الحمداني في ظروف غامضه في مكان عمله بالعاصمة العراقية بغداد، حيث سيكون موعد التشييع الرمزي لجنازة الثائر أسامة الحمداني اليوم الخميس في الساعة الخامسة عصراً.

وقال أحد النشطاء عبر تويتر:" انتحار الناشط المدني اسامة الحمداني احد ناشطي تظاهرات ساحة التحرير في مكان عملة، يبدو ان التصفيات ستبدء بينهم تقاطع المصالح يهدد بكشف اوراق بعضهم" .

وأضاف أحد النشطاء يدعي ياسر رفيق:" أسامه راح وما فتح مشروعه الي راد يستلم راتب ويبدي بمشروع المرسم بـ أبو نؤاس أسامه راح وجان واعد حبيبته تخلص سادس ويجي يخطبهة أسامه راح وجان مواعد اصدقائة بس ينزل من شغله يلتقون ب التحرير".

الجدير بالذكر أن الفنان العراقي اسامة الحمداني خريج الجامعة العراقية وحصل على شهادة ماجستير في الفنون، حيث حقق حققت نجاحا كبيرا على الساحة الفنية العراقية والعربية من خلال العديد من الأغنيات، حيث أطلق الفنان العراقي العديد من الفيديوهات عبر قناتها الرسمية يوتيوب، بتعاون مع العديد من المخرجين العراقيين