بالصور: غزة : تربية الوسطى تستضيف ورشة عمل حول محطات التحلية

تربية الوسطى تستضيف ورشة عمل حول محطات التحلية

 استضافت مديرية التربية والتعليم بالوسطى وسط قطاع غزة ورشة عمل لفنيي محطات التحلية بالمديريات الجنوبية "الوسطى وخانيونس وشرق خانيونس ورفح"، بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي، ووفد من الإدارة العامة للصحة المدرسية بالوزارة ضم كل من رئيس قسم البيئة مازن الخطيب والمهندس إبراهيم الأيوبي مشرف محطات التحلية، بمشاركة فنيي محطات التحلية وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 من جانبه رحب الحاج بالحضور وتحدث عن أهمية هذه الورشة التدريبية وغيرها والتي تهدف الى متابعة عمل محطات التحلية وصيانتها والحفاظ عليها والعمل على تعقيمها، وأشاد الحاج بدور الادارة العامة للصحة المدرسية في تطوير البيئة المدرسية وجعلها بيئة صحية وآمنة.

 واستهدفت الورشة فنيو محطات التحلية ورؤساء شعب الصحة المدرسية في المديريات الجنوبية بهدف رفع كفاءة العاملين في كيفية التعامل مع مشاكل المحطات وكيفية استخدام مواد التعقيم ورفع قدرة العاملين على تشغيل وصيانة المحطات و كيفية التعامل مع المواد الكيماوية فيها.

 وشملت الورشة زيارة ميدانية لمحطة التحلية المركزية بمدرسة خالد بن الوليد بالوسطى لتطبيق الجانب العملي للورشة داخل المحطة.

 

IMG_6375.JPG
IMG_6385.JPG
IMG_6382.JPG
IMG_6376.JPG
IMG_6379.JPG
IMG_6386.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد