جوال

صلاح يحقق رقماً مميزاً ويقود ليفربول لفوز جديد

الفرعون المصري يحقق رقماً مميزاً ويقود ليفربول لفوز جديد

الفرعون المصري يحقق رقماً مميزاً ويقود ليفربول لفوز جديد

لندن - سوا

قاد النجم المصري محمد صلاح ناديه ليفربول لفوز جديد في الدوري الإنجليزي، وسجل هدفين عزز بهما رصيده في سباق المنافسة على لقب هداف المسابقة للموسم الثالث على التوالي.

وضمن منافسات المرحلة 34 للدوري الإنجليزي، عاد ليفربول بالفوز 3-1 من ملعب برايتون، وعزز موقعه في الصدارة ووصل إلى 92 نقطة في رحلة البحث عن كسر حاجز 100 نقطة، بعد حسم لقب الدوري الشهر الماضي.

وافتتح صلاح التسجيل مبكراً لليفربول في الدقيقة السادسة، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله جوردان هندرسون في الدقيقة الثامنة، في حين قلص لياندرو تروسارد الفارق بتسجيله هدفا لبرايتون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وواصل صلاح تألقه في المباراة عقب تسجيله الهدف الثالث لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 19 هدفا، وينفرد بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين، بفارق ثلاثة أهداف خلف جيمي فاردي (المتصدر) مهاجم ليستر سيتي.

ويحلم صلاح بالحصول على جائزة "الحذاء الذهبي"، التي يتم منحها لأفضل هداف في المسابقة، للموسم الثالث على التوالي، بعدما توج بها في الموسمين الماضيين، ليصبح اللاعب الثالث الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة العريقة بعد النجمين المعتزلين آلان شيرر وتيري هنري.